شركة مكافحة حمام

شركة مكافحة حمام بالدمام

كما هى شركة مكافحة حمام بالدمام من يتساءل الكثير من الناس عن وجود وسيلة دائمة لمكافحة وطرد الحمام دون أن يكون لها تأثير على شكل المباني ودون تكاليف باهظة، شركة شعاع كلين لديها العديد من الخيارات المميزة والعملية لمكافحة الحمام وتركيب الطوارد كحلول دائمة لتلك المشكلة بأقل التكاليف ممكنة ،نحن افضل شركة فى مكافحــة الحمام ، والاولى فى تركيب طارد بالرياض والدمام .

مكافحة حمام
شركات مكافحة حمام بالدمام

افضل شركة مكافحة حمام بالدمام (خدمات شعاع كلين لمكافحة الحمام )

عادة ما تتفاوت مستويات الخدمات أو المنتجات مع تكلفتها،ولكن مع شركة شعاع كلين بإمكان عملائنا الحصول على خدمات فائقة التميز دائماً بأفضل سعر بغض النظر عن الشركات الاخرى من نوع الخدمة المقدمة أو حجمها كما أن الاختلاف في أسعار بعض الخدمات التي تقدمها شركة شعاع كلين لا يعني تقليل الجودة، ولكن يكــــــون الاختلاف بسيطاً حسب المكان وخصائصه واحتياجاته. وحسب التنسيق مع العميل على الجول قبل تنفيذ الشغل .

(شركة شعاع كلين لمكافحة الحمام بالدمام )

  • أسعار رخيصة في متناول الجميع لتركيب طارد الحمام .
  • أجود الخامات من طوارد الحمام المتنوعة المصنعة ضد الصدأ.
  • كما لدنيا عمال ذوي مهارة وخبرة واحترافية عالية.
  • سرعة كبيرة في تلبية الرغبات وتنفيذ الأعمال.
  • عمل صيانة دورية حسب رغبات العميل.
  • طوارد الحمام ذات شكل جمالي لا يؤثر سلباً على مظهر البنايات.
  • استخدام افضل معدات خاصة بتركيب طوارد الحمام أكثر تطوراً تجعل تثبيت طوارد الحمام أكثر سهولة وسرعة.
  • افضل عمالة مدربة فى مجال مكافحة الحمام وتركيب الطارد .
  • كما تعد الشبابيك والنوفيذ أحد أكثر الأماكن التي يتجمع عندها الحمام، وتعد المشكلة في ارتباط الحمام بالأماكن التي يستقر بها ويعتاد عليها، وهنا تكمن الصعوبة في طرده.
  • يسبب الحمام إزعاجاً كبيراً بسبب وجوده في تجمعات كبيرة تحدث ضوضاء وأصوات مزعجة.
  • يسبب تواجد الحمام على النوافذ والشبابيك تجمع الفضلات التي ينتجها بصورة كبيرة والتي ينتج عنها بالطبع انبعاث روائح سيئة لغاية، ناهيك عن التسبب في الأمراض والحساسية لاسيما عند الأطفال، بالإضافة إلى تجمع العديد من الحشرات خاصة الدقيقة منها مثل البق والبراغيث والعث.
  • لهذا يعد تركيب طارد الحمام على النوافذ والشبابيك اختياراً صائباً وناسباً وعملياً.
  • كما تستخدم الشركة مجموعة من الطوارد المعدنية المصنعة من الاستانلس الغير قابل للصدأ، وتعطي فاعلية كبيرة في طرد الحمام، وفي الوقت ذاته يكون حل عملي جمالي اقتصادي.

خدمات شركة مكافحة حمام  (أنواع طوارد الحمام )

شبك الحمام:

هو الوسيلة الأقل في السعر والأسهل في التنفيذ، كما تختار شركة شعاع كلين من الأنواع الجيدة والممتازة من خامات الشبك وتركيبها على أيدي محترفين بطريقة صحيحة، مما يجعله فعال في عدم قدرة الحمام على الاستقرار في هذا المكان، فهو يغطي مساحات كبيرة من المبنى دون إعاقة الرؤية، ولا يحتاج إلى عمل صيانة كل فترة.

طارد حمام ثابت:

وهو يتكون من عدة شرائح من الفيبر أو الإستانلس مثبتة فوق أشواك من المعدن طويلة وذات هيئة مدببة، يتم تركيبها في الأماكن التي اعتاد الحمام أن يقف عليها، ليجد صعوبة في البقاء او الاستقرار بها، مما يدفعه للرحيل بحثاً عن مكان آخر.

شركة مكافحة حمام بالدمام (أفضل قيمة سعرية للخدمات )

  • كما تعطي الشركة لعملائها الفرصة في معرفة الأنواع المختلفة من طوارد الحماما مع معرفة مميزات كل منها والمقارنة بينها لاختيار ما يتناسب معهم.
  • تقيم الشركة تكلفة خدماتها بصورة مرنة تبعاً لمواصفات المكان وخصائصه ومساحته وطول الطارد الذي يتم استخدامه.
  • كما تقدم الشركة أنواع عديدة من طوارد الحمام بأسعار تعد هي الأرخص بين باقي الشركات.
  • كما تقدم الشركة خدماتها لمنازل وأيضاً المباني العامة، مع توفير الخدمات المتنوعة توريد جميع انواع الطوارد وتركيبها.

فكرة عن مكافحة الحمام

من الطيور التى تسبب إزعاج حقيقى فى الحياة اليومية طيور الحمام و النورس وغيرة ، فإنها لا تسبب الفوضى فقط وإنما يمكنها أيضاً إتلاف المبانى الخاصة والعامة ،وضرر البيوت والمنازل من البراز والرش والاوساخ ، وذلك عن طريق تخريب بلاط سقف المبنى وسد المصارف (المزاريب)،وقد تتسبب فى مشاكل أخرى أيضاً مثل انسيدد المجارى ومواسير الصرف
الصحى وغيرة ، مما يعنى ضرورة اعتماد وسائل مراقبة الطيور بشكل مع شركة شعاع كلين .

التواصل:

كما يمكنكم الآن الحصول على طوارد الحمام وتركيبها مع أفضل المتخصصين أصحاب المهارة والاحتراف في أعمال مكافحة وطرد الحمام وتركيب جميع أنواع الطوارد بإتقان،وذلك عن طريق الاتصال فوراً على شركة مكافحة حمام وتركيب طارد المتميزة والأفضل في هذا المجال.

الاتصال يكون عن طريق رقم الشركة: 0567194962

أو عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي: linkedinFacebookInstagram

شركة مكافحة حمام بالدمام طريقة العمل لدى شركتنا

من خلال التعامل مع شركة شعاع كلين يمكنك ان تحصل على العديد من الخدمات الخاصة والعامة التي تقدمها الشركة إليكم و هي تضمن لك التخلص من وجود الحمام بسرعة كبيرة وباقل وقت ممكن و هذا لأنه يتم توفير الإمكانيات و الأساليب المختلفة في التعامل مع تلك الطيور عن طريق ما يلي:.

كما يتم تركيب المسامير والشباك التي تتواجد على اسطح المنازل والبيوت حتى النوافذ والشبابك ،كما يقوم بها فريق عمل من المتخصصين في شركة شعاع كلين بالسعودية التي تعمل على طلاؤها ببعض المواد التي تعمل على عكس الأشعة و بالتالي يهرب الحمام بعيدا عن المكان و لن يتمكن من إقامة العشش الخاصة به فى البيوت والمنازل .

من خلال اتباع طريقة التقلدية من اجل الشفاف العديم اللون و الرائحة يتم وضعه على النوافذ أيضا و بهذا لن يستطيع الحمام بأن يقف بالقرب من المنزل او البيت و في نفس الوقت هذا الشبك لايشكل أي خطورة على الطيور فهو يجعلها تطرد بعيدا
فقط والمحافظ على المنازل .

أفضل شركة مكافحة الطيور بالدمام

كما لدينا متخصصين فى مكافحة الطيور والتعامل مع آفاتهم، بكافة الوسائل الخاصة والعامة ،كما نحرص على إستخدام أساليب مريحة من حيث التكلفة وفعالة فى مكافحة الحمام و النورس دون تعطيل عملك أو إلحاق الضرر بهم.

الاجراءات الوقائية لحمايتك من الطيور والحمام قبل عملية تركيب طارد وهى كالاتى :.

  1. كما توفر شركتنا فريق عمل متخصص في تنظيف أسطح المساكن والاماكن العالية والعديد من المنشآت من آثار الطيور كالبراز والريش وخلفة الى اخر.
  2. مكافحة جميع انواع الحشرات قبل عملية تركيب الطارد .
  3. كما تهتم شركة شعاع كلين أيضا بتوفير خدمة تنظيف المناور والمنافذ والحدائق المحيطة بالمساكن وغيرها من المباني قبل عملية تركيب الطارد .
  4. توفير الأسياخ المعدنية والمعدات الحديدية والشبك والتي يتم تركيبها في أطراف أسطح المساكن لطرد الطيور ومنع تواجدها نهائيا .
  5. كما توفير شركة شعاع كلين افضل جروب من الاطباء البيطريين للكشف على الطيور التي يقوم البعض بتربيتها فى المنزل على الاسطح .
  6. للتأكد من سلامة الطيور وأنها خالية من الأمراض والأوبئة لحماية العميل من بعض الامراض المعادية .
  7. كما توفير خدمة تنظيف للماكن التى توجيد فى تربيتة .

خدمات اخرى داخل شركة شعاع كلين وهى كالاتى:.

شركة تركيب طارد بالدمام

كما يعتبر انتشار الحمام في المناطق السكنية وخاصه إذا كان أسراب حمام كبيرة وبناءها للاعشاش علي المباني الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي علي أصحاب المكان والسكان، فهي تتسبب في الكثير من المشاكل مثل الانزعاج الكبير للسكان وانتشار الروائح الكريهه وغيرها من الأمور التي تتسبب فيها انتشار الحمام الأمر الذي يتطلب حل وهذا ما تقوم بتنفيذه شركه تركيب طارد، فلقد وجدت الشركة الحل الأمثل للمشكلة من خلال تركيب طارد للحمام بمختلف الأشكال والطرق والذي يساعد علي التخلص من الانزعاج واي مشاكل يتسبب فيها هذا الحمام والعيش في سلام وبدون مشاكل.

أسباب انتشار الحمام :

يتواجد الحمام في كل مكان ولكنه ينتشر بشكل أكبر في الأماكن الأكثر ارتفاعا مثل الأبراج السكنيه المرتفعه، فالحمام يفضل هذه الأماكن عن غيرها من الأماكن الآخري الأمر الذي يتسبب في الكثير من المشاكل للسكان، فيؤدي انتشار الحمام الي انتشار الفضلات في المكان سواء علي السطح أو أجهزة التكييف أو البلكونات أو غيرها من الأماكن التي يقف الحمام عليها والتى قد يقوم ببناء اعشاش فيها، كما يؤدي أيضا الي الانزعاج الكبير للسكان نتيجه للأصوات التي يصدرها الحمام وخاصه
في حال تواجد الكثير منه،

اسباب انتشار الحشرات غى المنزل

كما يؤدي انتشار الحمام أيضا الي انتشار الحشرات نتيجه انتشار الاوساخ والقاذورات الأمر الذي يجذب الحشرات اليها والتي تتسرب الي المنازل وتتسبب في مشاكل كثيرة، كما تؤدي أيضا الي العدوي وانتقال الأمراض وذلك نتيجه لانتقال الحمام من مكان لآخر الأمر الذي يؤثر علي صحه الانسان بشكل كبير، فبالرغم من جمال طعم وشكل الحمام إلا أن هناك الكثير من المشاكل التي تتسبب فيها في حال تواجدها وتوافدها علي المكان الأمر الذي يتطلب حل لإنهاء المشكله والحفاظ علي صحه المتواجدين بالمكان.

مميزات شركه تركيب طارد :

تعتمد شركه تركيب طارد علي مجموعه من الأمور التي تجعلها الافضل والأكثر تميزا، حيث تقوم الشركه علي :

1- كما تحتوي الشركه علي افضل العاملين المتخصصين والمدربين والمؤهلين بشكل كبير للتعامل مع الحمام بشكل
مناسب وتجنب اي اضرار قد تحدث له مع مراعاه طرده من المكان بشكل نهائى وعدم عودته مره اخري.

2- نستخدم افضل الخامات الحديثة لصنع افضل المصائد لحمايه المبني والأسطح والسكان أيضا.

3- كما تقوم الشركه باتباع أحدث الأساليب المطورة التي يمكن من خلالها استخدام طارد آمن علي الحيوان وايضا طارد
لهذه الطيور وعدم قدومها مره اخري وحمايه المنزل والتكييفات من تواجد الحمام وبناء الاعشاش عليها.

4- تقدم  شركه طارد افضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة والتي تتناسب مع إمكانيات الجميع.

5-كما تتميز شركتنا بالسرعة والدقه والكفائه والمهارة العاليه في تنفيذ أفضل خدمه في أقل وقت وبسرعه كبيرة.

6- لدي الشركه فريق مخصص بالكول سنتر يقوم بالرد علي جميع الأسئله وكافه الاستفسارات بشكل سريع وعلي مدار اليوم.

توفر الشركه جميع أساليب الراحه للعملاء والأمان لهم ولاسرتهم.

كما تقوم الشركه بتوفير جميع أساليب الراحه والأمان للعملاء، فإذا كنت تريد التخلص من الحمام أو أي طيور تتسبب في انزعاجك، إذا كنت ترغب في ترطيب طارد آمن لحمايه المبني وعدم تعرضك للمشاكل انت واسرتك،فتقدم لك شركه تركيب طارد التى تقوم بتركيب طارد لجميع انواع الطيور باستخدام افضل انواع الخامات التي تساعد علي انتهاء تواجد الحمام بشكل تام،كما تساعد أيضا علي حمايتك من أي اضرار قد يتسبب فيها هذا الحمام، فيمكنك الوثوق بشركتنا فنحن نعمل من أجل راحتك في المقام الأول.

كل ما تريد معرفته عن شركة مكافحة حمام بالدمام

يبحث الكثير من الأشخاص عن شركة مكافحة حمام بالدمام خبيرة في هذا المجال، لذلك سوف تجعلك تتعرف على واحدة من أفضل وأشهر شركات المكافحة على مستوى المملكة، والتي تتميز بأنها تتيح إمكانية تركيب طارد الحمام في مداخل المنازل والأسوار وأعلى المباني.

كما أنها تملك القدرة على السيطرة على أعداد الطيور ومنعها من الدخول إلى المنزل، تتميز أيضًا بأنها تعتمد على استخدام أحدث التقنيات والأساليب التي تساعد على طرد الحمام، هذا بالإضافة إلى أن هذه العملية تتم تحت إشراف عمال مدربين تدريبًا لإمكانية الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

شركة مكافحة حمام بالدمام

من الجدير بالذكر أن شركة مكافحة حمام بالدمام تحرص دائمًا على توفير أفضل خدمات طرد ومكافحة الحمام، تتميز بأنها تعمل على تطوير خدماتها باستمرار لكي تتناسب مع كل احتياجات ومتطلبات العملاء،هذا بالإضافة إلى أنها تعتمد على استخدام مجموعة مختلفة من طرق المكافحة والتي تتم من خلال مكافحة وطرد الحمام.

إن الحمام يعتبر من الطيور التي تسبب إزعاج للسكان كما أنه يمكن أن يؤدي إلى إتلاف المباني بسبب كثرة البراز والأوساخ، كما أنه يمكن أن يؤدي إلى تخريب البلاط وسد المصارف والكثير من المشاكل الأخرى، مثل انسداد المواسير والمجاري،
لذلك إن كنت تواجه إحدى هذه المشاكل ننصحك بالتواصل على الفور مع شركة طرد ومكافحة الحمام.

مزايا شركة مكافحة حمام بالدمام

شركتنا تعطي لعملائها الكرام فرصة أكثر من رائعة للتعرف على أفضل أنواع طارد الحمام، كما أنها تتيح إمكانية الاستفادة بالكثير من الخدمات الأخرى التي يحتاج إليها العملاء، وتعمل على توفير باقة متنوعة من المزايا والإيجابيات التي سوف نستعرضها في النقاط التالية:

  • تتميز الشركة بأنها تمتلك فريق عمل خبير ومتخصص في مجال طرد الحمام وتنظيف الأسطح والأماكن المختلفة
    من آثار الطيور.
  • كما تتميز بأنها تملك القدرة على مكافحة جميع أنواع الطيور ومكافحة الحشرات والقوارض.
  • تهتم شركتنا بتوفير خدمات إضافية مثل خدمة تنظيف وتطهير الحدائق والمناور قبل البدء في عملية طرد الحمام.
  • من أهم مزايا الشركة أنها تمتلك مجموعة من الأطباء البيطريين القادرين على الكشف عن جميع أنواع الطيور
    التي يتم تربيتها في المنزل.
  • كذلك تتميز بأنها تعمل على توفير خدمة تنظيف المكان بالكامل خاصة الأماكن التي يتواجد فيها الطيور.
  • من أهم مزايا الشركة أنها تتسم بالمصداقية والكفاءة والاحترافية العالية في تنفيذ الخدمات المطلوبة.
  • تملك القدرة على التخلص من الروائح الكريهة التي تكون بسبب فضلات الطيور.

خدمات شركة مكافحة الحمام

لعل من أكثر العوامل التي ساعدت على زيادة انتشار وشعبية شركة مكافحة حمام بالدمام هو أنها تسعى دائمًا لتقديم المزيد من الخدمات والأعمال التي يحتاج إليها سكان مدينة الدمام، لذلك من خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز هذه الخدمات:

  • خدمة تركيب شبك مخصص لطرد الحمام وجميع أنواع الطيور، يتم تركيبه على الأبواب والنوافذ.
  • بالإضافة إلى أنها تقدم خدمة تركيب شرائح شوكية متينة وقادرة على التحمل بأحجام وأشكال مختلفة ومتعددة.
  • خدمة تركيب أجهزة متطورة ومخصصة لطرد الحمام لكي لا يسبب أي إزعاج لسكان مدينة الدمام.
  • كذلك تتيح الشركة إمكانية الحصول على خدمة تركيب أغطية لأجهزة التكييف من أجل طرد الحمام وحمايتها من التلف.
  • خدمة تنظيف المناور والحدائق التي تحيط بالمباني والفلل قبل البدء في تنفيذ عملية تركيب طارد الحمام.
  • توفر خدمات إضافية مثل شفط البيارات وتنظيف الشقق والفلل والقصور باستخدام أجود وأقوى أنواع المنظفات.
  • كما أنها توفر خدمة جلي وتلميع البلاط والرخام باستخدام أجهزة وتقنيات حديثة من أجل الحصول على نتائج أفضل.
  • خدمة تنظيف وغسيل الكنب والمفروشات بمختلف أنواعها والسجاد والموكيت.
  • بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خدمة صيانة وإصلاح كهرباء المنزل وتنفيذ أعمال النجارة.

ارخص شركة مكافحة حمام بالدمام

شركة مكافحة الحمام بالرياض تتميز بأسعارها الرائعة والمناسبة لجميع الفئات،كما تتميز بأنها تقوم بعمل الكثير من الخصومات والعروض على مدار السنة، لكي يتمكن العميل من الحصول على خدمة تركيب أجود أنواع طارد الحمام
وخدمة تركيب شرائح شوكية وأغطية المكيفات من أجل التخلص من الأوساخ والأتربة.

هذا بالإضافة إلى أنها تملك خدمة عملاء متاحة للرد على استفساراتكم بشكل مستمر على مدار اليوم، لذلك لا تتردد في التواصل معنا لكي تتمكن من الاستفادة بالعروض المقدمة من خلال هذه الشركة، كما يمكنك إرسال رسالة نصية عبر
البريد الإلكتروني أو عبر الواتس اب الخاص بالشركة.

شركتنا تضمن لك جودة عالية لمكافحة وطرد الحمام وتتيح إمكانية متابعة المكان كل ستة أشهر من أجل التأكد من عدم تجمع الطيور عند الأبواب والنوافذ مرة أخرى.

خطوات الشركة لمكافحة الحمام 

تحرص شركة مكافحة حمام بالدمام على اتباع مجموعة من الخطوات والإجراءات الثابتة التي تساعدها على طرد ومكافحة الطيور بطريقة احترافية وسريعة وبدون التسبب في إحداث أي مشاكل للمبنى.

يمكنك التعرف على الخطوات التي تتبعها هذه الشركة المميزة في السطور التالية:

  • في البداية بعد أن يتواصل العميل مع خدمة عملاء الشركة ويقوم بتحديد الموعد المناسب واختيار الخدمات التي يحتاج إليها.
  • يتم إرسال مندوب من أجل معاينة المكان بالكامل وتحديد الأجهزة والطرق المناسبة لطرد الحمام.
  • بعد ذلك يتم إرسال فريق العمل في الموعد المتفق عليه وبدء تجهيز الأدوات والأجهزة التي سيتم استخدامها للتخلص من هذه المشكلة.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف المكان بالكامل وإزالة الأتربة والغبار والتخلص من الأوساخ والمخلفات التي تسببها الطيور.
  • الخطوة التالية هي تركيب النوع المناسب من طارد الحمام وفقًا للأحجام والمقاسات المتاحة بالمكان، يتم تركيب طارد متين ومقاوم للصدأ والتآكل.
  • بعد ذلك يقوم العمال بتركيب غطاء لجهاز التكييف بهدف التخلص المخلفات و الغبار الذي يتراكم بسبب عوامل الجو المختلفة.
  • وأخيرًا تحرص الشركة على إعطاء العميل شهادة ضمان لكي يثق بها أكثر مع إمكانية الحصول على خدمة المتابعة الدورية.

عرض فيديو يوضح خطة عمل شركة شعاع كلين لمكافحة الحمام

أفضل أنواع طارد الحمام

من أهم مزايا شركة مكافحة حمام بالدمام أنها تعتمد على استخدام أجود وأفضل أنواع طارد الحمام، وذلك لكي تساعد السكان على التخلص تمامًا من هذه المشكلة المزعجة، يمكنك التعرف على أهم الأنواع التي تستخدمها الشركة
من خلال الآتي:

  • الطارد الفيبرجلاس وهو عبارة عن كتلة متصلة مع بعضها البعض مصنوعة من مادة الفيبرجلاس وتحتوي على أشواك مدببة.
  • كما تستخدم الشركة نوع آخر وهو الطارد الحديدي المجلفن الذي يكون عبارة عن مجموعة من السكاكين شديدة الحدة متصلة ببعضها وتحتوي على قاعدة مصنوعة من الحديد.
  • يتم استخدام الطارد الستانلس ستيل الذي يحتوي على قاعدة مصنوعة من البولي كربون، يتميز هذا النوع بأنه
    سهل التركيب والنقل من مكان لآخر.
  • تتميز شركتنا أيضًا بانها تعتمد على استخدام طارد الحمام الكهربائي الذي يعتبر أحد أحدث وأفضل الأنواع.

شركة مكافحة حمام بالدمام 

شعاع كلين لخدمات مكافحة الحمام هى من أفضل الشركات المكافحة للحمام حيث تقوم بتقديم كافة الحلول المبتكرة والمتنوعة لطرد الحمام وإبعاده تمامًا عن البنايات، وذلك من خلال اقوى طارد للحمام سواء كان طارد حديدي أو طارد ستانلس استيل، كما نقوم بتركيب الشباك الشبكي الطارد للحمام وجميع الطيور، بكفاءة واحترافية، وبأقل الأسعار، فإذا كنتم بحاجة إلى التخلص نهائيًا من إزعاج الحمام، يمكنكم متابعتنا عبر السطور القادمة، لمعرفة أسعارنا وطرق التواصل معنا.

شركة مكافحة حمام بالدمام

لا شك أن تركيب طارد الحمام والطيور هو عملية هامة للغاية، حيث أنه يحافظ على أرواح تلك الطيور من القتل أو الإضرار بها، بينما يحمي أصحاب المباني من أضرار مخلفات تلك الطيور المحملة بالتلوث والأمراض، وما ينتج عنه أيضًا من انتشار الحشرات حول النوافذ والمداخل البنايات، بالإضافة إلى تخليص السكان من الضجر والإزعاج الدائم الذي يسببه هديل الحمام ويعمل على توترهم وعدم راحتهم، لذا فلابد من اعتماد شركة مكافحة حمام بالدمام موثوقة ومشهود لها بالاحترافية والمهنية في التعامل الجيد مع تلك المشكلة من دون أي ضرار بالطيور. 

أنواع طوارد الحمام لدي الشركة

تحرص شركة مكافحة حمام بالدمام على تقديم أجود أنواع طوارد الحمام القادرة على إبعاده نهائيًا عن الأماكن السكنية والبنايات، ومن أهم تلك الطوارد التي تمتلكها الشركة ما يلي:

  • طارد الحديد المجلفن: هو عبارة عن أسياخ عريضة مدببة، ومتصلة ببعضها من خلال قاعدة حديدية، ويعتبر من أفضل الطوارد وأرخصها في السعر.
  • طارد الفايبر جلاس: وهو عبارة عن قاعدة فايبر، ومثبت عليها أشواك مدببة، يمكن استخدامها لطرد الحمام من
    أعلى الفلل والقصور.
  • طارد ستانلس ستيل: وهو يتميز بقاعدة المصنوعة من البولي كربون، كما يفضله الكثيرين لأنه سهل التركيب،
    بينما يمكن فكه وتركيبه في أي مكان آخر.
  • الطارد الشبَكي البلاستيك: وهو يستخدم في تغطية النوافذ والخزانات، لكي يمنع دخول الحمام،
    ويعتبر حل عملي لدي الكثيرين.

خطوات عمل شركة مكافحة حمام بالدمام

تحرص شركة مكافحة حمام بالدمام على تقديم أعلى مستوى خدمة من خلال المهنيين المميزين لديها، ووفق خطة عمل مدروسة من قبَل خبرائها، حيث تقوم على ما يلي:

  • القيام بتنظيف الشبابيك ومخارج البناية وكذلك الأسوار التي سوف يتم تركيب الطارد عليها.
  • ثم تركيب القواعد الشوكية  المخصصة لطرد الحمام، بحيث لا يستطيع أن يقف عليها.
  • ومن ثمّ تثبيت الطارد المناسب، بالمسامير أو لصقه بالسيليكون اللاصق.
  • فحص اتجاهات الطارد وكذلك مدى ثباته على السطح، مع مراعاة أن يكون اتجاهه ناحية الخارج كي يعمل
    على عدم استطاعة اقتراب الحمام منه.
  • بالإضافة إلى تركيب الصناديق المخصصة لحماية التكييفات، وتجنب  وقوف الحمام عليها.

 أسعار شركة مكافحة حمام بالدمام 

تقدم شركة مكافحة حمام بالدمام العديد من العروض على أسعار جميع الطوارد، كي يحصل العميل على أرخص الأسعار في السوق في مقابل خدماتنا المتميزة، بينما يتوقف سعر الخدمة على نوع الطارد الذي يختاره العميل، فضلًا عن الكمية
التي سوف يحتاج إلى تركيبها، والوقت الذي يستغرقه المهنيين في تركيبه.

أرقام شركة مكافحة حمام بالدمام

إذا كنتم في حاجة إلى أرقام شركة مكافحة حمام بالدمام للتواصل والاستفسار، أو لحجز موعدًا للمعاينة، يمكنكم التواصل عبر أرقامنا الموضحة، كما يمكنكم أن تتواصلوا مع أحد الممثلين لخدمة عملائنا عبر رقم واتس آب الشركة المخصص،
حيث نعمل طوال اليوم، وخلال جميع أيام الإجازات وكذلك العطلات الرسمية.  

توفير لكم شعاع كلين جميع خدمات مكافحة الحمام وتركيب طارد وهى كالاتى :.

  • الرياض
  • الدمام
  • الجبيل
  • الخبر
  • القطيف

هكذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كافة التفاصيل والمعلومات التي تدور حول شركة مكافحة حمام بالدمام، كما تعرفنا على أبرز الخدمات والأعمال التي تقدمها الشركة لكي تساعد العميل على التخلص تمامًا من إزعاج وضوضاء الحمام المستمر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا شركة مكافحة حمام بالدمام حيث تناولنا به أهم أنواع طوارد الحمام التي تعتمدها الشركة، كما تعرفنا على خطوات تركيبها، فضلًا عن أسعار الشركة حيث تعتبر أرخص الأسعار في السوق السعودي، بالإضافة إلى أرقامنا وطرق التواصل معنا. 

شعارنا

لا تكتمل فرحتنا حتى نري ابتسامتك فى نهاية العمل، الامانة والدقة والاتقان غايتنا.

العنوان الرئيسي

السعودية

رقم خدمات مكافحة حمام وتركيب طارد بالدمام

0567194962

شركة شعاع كلين

العنوان : الرياض_الدمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!